العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات

روايات - روايات كاملة - روايات طويله [ روايات مكتملة ، حكاوي ، قصص واقعية ، رومانسية ، خيالية ، قديمة ]



Like Tree11الاعجاب
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2012, 11:10 PM   المشاركة رقم: 1
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي رواية\من قال انا ميت عليك اصلا" انا ما عاد ابيك تبغاني خاتم بصبعك يا شيخ ذا بدري عليك

رواية\من قال انا ميت عليك اصلا" انا ما عاد ابيك تبغاني خاتم بصبعك يا شيخ ذا بدري عليك...

سسلآم ععليككم

كيفكم...شخبارككم..؟؟!؟

هذي روايتي الثالثة لي بذذا لمنتدى واتمنى التفااااااااااااعل

طبععآآ ككل ششي من خيآآلي حتى الاسآآمي واعذروني اذا كان مثل اسم اي عآئلة وفيه شخصيات واقعيه
ابدأ الروايه بصورة او كلام وانهيها بكلام

.
.
.
.
.
.
تعـريف بالشخصيآآت

عايلة راشد آل ياسر هذي العاايله معرووووفة في الشرق الاوسط الكل يتمنى مشاركتهم في شركاتهم او فنادقهم

راشد الجد:عنده ثلاث عيآآل وبنتين معرووووووووووف بككل مكآآآن دائما بشركته او مع احفاده

مزنه الجده:متوفيـــة

ناصر الاخ الاكبر:عمره 42 سنه الكل يحتررررررررمه يشببة ابوه بأشيآآء كثيييييييييييير يححب عيآآله

امل الام:عمرها 37 سنه دكتورة بجآآآآآمعه بنتهآآآ عصبيييييييييييه بس حنونه وعلى طوول ترضى

الوليد:عمره 22 سنه يعتمددد ععليه بكككككل ششي مغرور دررررررررجه اولى يععععشق السيارات عششآن ككذا جده سوا له معرض سيارات بأسمه وسيييييييييييييييييييييييييم طوويل برونزي شعره اسود عيونه وساع سووود خشمة طوويل مثل السيف يححب اختته

الجوهره:عمرها 20 سنه مغرووووووووووووووورة مثل الوليد واككثر تخقققققققققققق طوويلة بيضاء شعرها لخصرها اسسود وعيونها وسآآآع سودا شفايفها صغيره كرزيه جسمها متنااااااسق مثل عارضات الازياء عنيييييييييييييييدة عصبيه

عبدالعزيز:عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي فلاااااااااااااااوي الوحيييد اللي مو مغرور مثل اخوه في ككل ششي يحححب النووووم ككسوووول يكرهه المدررسسة مطفشش المدرسيين باااااااااااارد بس لمن يععصب مايععرف امه من ابوه

بدر الاخ الثاني:عمررررره 40 سنه يحححححححححححب عييآآآآله مايححب احد يعانده

انتصار الام:متوفيه

سلطان :22 سنه صديق الوليد الرووووح بالروح مغرور ومتكبر بس مهمل وكسسول يحححب السفريات والسيارات طوويل بشرته حنطيه ععيونه وساع بنييييييييه

سماهر:19 سنه مع الجوهره اولى جامعة يحبووووون بععض هي والجوهره مايفترقوووون ططبعآآآ مغوروة بس مو مثل الجوهره ملامححهآآآ اجنبييييييييه


فزاع الاخ الثالث: اصغغغر وآآآحد عمره 24 سنةة تؤام فجر فلااااااااااااوي يحححب النوووووممم ودايما ينحآآآش من الشركه طوووويل ابيض ععيونه وساااااع ععسليةة شعره بني غآآآآآآآآمق له هيبة

فجر تؤام اخوها فزاع ودايمآآآآ معاه وتسآآآآعددهه بككل ششي تههههههههههههههههههبل والكل يحححبهآآ متزوجه عندها ولدين

بسام:قد عبداالعزيز دايما بالشااااااارع يلععب ككووورة حلمة يطلع لاعععب ححلو ابيض جسمه ححلو

وسام:عمره 16 ثالث متووسط دآيما يغغني لجاستن بيبر يشبببببة في ككل ششي بس الشععر لونه اسوود وعيونه لونها رمادي

مها الاخت الرابعه:هي اكبر من فزاع متزوجة ولد عمهآآآ عندها ثلاث بنات

هلا:عمرها 21 سننننننة فلاوييييييييييه مملوحة سمراء بس سمارها ححلو يععني مثل الهنود شعرها اسود لنص ظهرها

وريف:بووووووووويه عمرها 18 سنه ثالث ثآآنوي دايما غآآآيبة او مع قروبهآآآآآ شعرها قاصته بوووي نححححيفة بس مو مره برونزيه

ريوف:دلوووووووووووووعة ثالث متوووسط بشرتها حنطيه شعرها قاصته فكتوريا لونهه بني عيونهها وساع بنييييه

.
.
.
.
.

""سلامتك معاد لي رغبة فيك .. لاصد قلبي صد من دون رجعه""

في الجامعه

......:مو هــي حططت راسها برآآآسي خخليها تشووف وش بيصير فيها

.....:جوجو وش بتسوووين

الجوهره:اممممممم بعدين تععرفين

هلا:يعنني بتورينهآآ شغغلها

الجوهره:اكيييد اجل وححدة مثل رشا تحطط تبي تككسر خشمي والله مآعآش من يككسر خشم بنت نآصر

سماهر:بس مو تسووين فيهآآ مثل حنان

هلا:صراحة حنانوه تستآآآآهل وكمان قرووبي يكرهونها عشآآآن ككذا اخذوا حق جوجو وحققهم

جات صديقتهم:هآآي بنات

الجوهره:هلا روفآآآ

هلا:ووينكك يالقآآطععةة ماتنشآآفين

سمااهر:مو ندى ماخذه عععقلهآآآ

الجوهره:روفآآ وبعددين مععكك مااراح تتركينها

رهف:احبهآآآ

هلا:حبككك برص انتي وهيه ماشفتتي خششتها انتي اول شي

رهف:طيب اللحين هي تضاربت مع خووية سسلوم ولو ععرف سلوم انها ضرربت جوري وربي لاتذبحهآآآ

الجوهره:من عيوووني اللحين بككلم سلوم يجي ويشووف وش سووت

رهف:لالا جوجو تكفييييين

الجوهره:اقووول تراها ماخذتكك لععب يالخخبلة مليوون مررة شفتها مع فاطمووه

رهف:من جدك

هلا:والله انا وجوجو وسوما مليووون مرهه شفناهم

رهف ععصبت::وربي لاااوريها شغغلها-رميت البووكك حقهآآ وشمرت اكمام بلوزتها-جات بتروح بس وقفتها الجوهره

الجوهره:انتظرري ككلمي القروب وانا اللحين بججيكك

رهف:اووك

هلا:لالا مو من جدك

الجوهره:لامن جدي مو هي تسسوي ككذا بروفا ورشا صديقتها الروح بالروح بينضربوووون-وراحت

سماهر:ياويلي البنت ذذي وش بتسووي-ولحقوها-

بععد سآآعه

ططلعوا قرووب الجوهره وهلا من القآآآعه وكآنهم مآسووا شي وطبعا حارسات الامن عآرفيين بس عشآآن عارفين لو علموا ععليهم وش بتسووي فيهم الجوهره وسككتوا


رهف جلست:وااااااااااي تونست

سمر وحده من القروب:ورربي انهم رمم

الجوهره:اهم ششي ررربيت رشا ولسسى بااقي -جات ووحده من البنات-

البنت:جواالك من اوول يدق خذي-واعطتها الجوال وراحت-

الجوهره ردت:الوو

الوليد:السسوآآق من اوول ينتظظظظر وينكم يلا اطططلعوا

الجوهرة:لاتصآآآآآآآرخ

الوليد قفل بوجههآآ

راحت هي وسماهر وهلا لمدرسة وريف ووريف يخرجونهم لانهم راحوا للجآآآمعة بس عششآآن الجوهره كانت بتضرب رشا

دخلوا الثلاثه للمدرسه وكآآن وقتهآ فسسحة

هلا نادت وحده من صديقات وريف:ووين وريف

البنت:سعوود مع خوويته هنآآآآك

الجوهره:هههههههه خويته

سماهر:طيب وين ريوف

البنت:مآآدري اللحين اشووفها واجيك

شوي ومرت وريف ومعاها خويتها

وريف بصوت رجآآلي:خخخير وش تبوون

هلآ:مآآتبيين تخخرجين

وريف:الا بس لسسه ماشبعت من حبيبتي

الجوهره:حبيبتك لاحققة ععليهآآ ويلآ نادي اختتك وتعآآآلي

جات ريوف:هآآآآي وش تسوون هنآآآ

سماهر:نستعرض وش شآآيفةة جآيين نطلعكم

ريوف:اووك بجيب اغرآآضي واجي

لفوا على وريف لقيوها تبوس خويتها

هلا:الله يقررررررررررررفك

وريف :يووووووووه تراكم طفشتوا اهههلي

سماهر والجوهره مفططسين ضحكك على هلا

هلا:وع وع رووحي هنآآآك وع

خويت وريف:بااي انا رايحة

وريف:عسآآآك مآآترجععين

البنت طالعت فيها:وشو!!

وريف:ايه ماسمعتي عساك ماترجعين

البنت:يعني ككنتي تعلبين ععلي

وريف:بالضبط ويلا ضفييي وجههكك

البنت راحت تتبكي

وطلعوا البنات وراحوا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بععد االمغرب

عند الوليد

كان يغغني تنحط الجرح يبرى لانه سلطان زعلآلآلآن منهه

بسام:عآآآد مين قدك وليد يغنني لكك وانت زعلآلآن

الوليد نط بحضن سلطان::مآآقدر ععلى زععلكك ياححلو صح انا مغرور بس معكك يرووح ككل الغرور

سلطان:خلآلآص رضيت

الوليد:وهـ فدييييتك يآآشييخ-وباسه بخخده-

سلطان :ياحبي لكك -وبصراخ-احببببببببببببببببببببببببببببك يالمغرور

الوليد وبصراخ اعلى:اعششششششششقك يالكسسسسسول

بسام:مآآآلت ععليك ماتدلعني ولا تقوولي مثل اخووك تععلم

عبد العزيز مو يمهم مشغوول بالـB.B

وسام طالع بعبدالعزيز وقآآل:عززززوز اهههجد

عبدالعزيز:هههههههههههههه اسككت بششوف وش عندها

كانوا مسووييين قرووب مع بنتين

وسام:هههههههههههههههههههههههههآآي مره دآآخلين جووا

بسام نط وشاف الكلام:يااكبرهآآآآآآ ععنند الله سآآآآككنة ببآآريس مره وححدة

عبدالعزيز:ولا بنت عمهآ تققول انا سآآكنة بروما عليييييييهم هيآآآط ماشفتته بآآحد

وسام:اص اص بتعطيني رقمها-ارسلت البنت رقمها-

عبدالعزيز:هههههههههههههههههه انكشفت رقمها موبايلي خبببببببببببلة

وسام:هههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآي صار باريس ورما -وحذفوا البنات بععد مااسبوهم -

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أرفعك فوق للسما وترجع تطيح, قولي شسوي فيك لا صرت واطي!

كانت هذي ككلمتها اللي جررررررحتهه

سامر:يعني ماتحبيني

سمااهر::ههههههههههههههههههههه ولاحبيتك بيوووم يلا سي ــوووو




§||™||§[ يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ ]§||™||§


نهآآآآآآآآآآآية البارت


عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
من مواضيعي في المنتدي

قَد آنسىێ'مَ قلٺھه لي يَۆماً لگننني ، لآ ﺎنسىَێ' ﺂبدا بمآذا /.. جَعلٺني آشعر" Ask Me
, مَ آصعب . . آن تترگ شيئاً )’ و آنت لآ تزآل تريدھ ،♡
آنآ ترآنيَ طيرڪ آللي يحبڪ موتَ لو حححبَ قلبيَ غيرڪ بدعي عليهـﮧ يموتَ ♥ ♫
رواية\صرت أجآوب لآ سألوني كيف حآلك يوم غآب دمعتن تخنق عيوني , وعبرتن تصرخ أبيه
صديقات من نوع آخر / بأقلامنا

قديم 24-02-2012, 01:07 AM   المشاركة رقم: 2
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

البأإأإ2أإأإأرت


«•• عِ ـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي ••»

أنٍ أذِل مٍنٍ أمٍآمٍيً بُسِگوٍتِيً بُنٍظِرٍآتِيً بُآبُتِسِآمٍآتِيً ..
مٍنٍ غٌيًرٍ أنٍ أتِگلمٍ أوٍ أنٍطَقِ بُحِرٍفٍ ..
وٍأنٍ أسِتِفٍيًدُ مٍنٍ غٌلطَآتِ آلسِفٍيًهُ وٍلآ أعُطَيًهُ وٍقِتِ مٍنٍ عُمٍرٍيً ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

.......:وش يعني كلامك.؟؟؟!

.......:يعنني انا مآآبي علآقتنـآآآ تكوون ككذا سرية وش بيصير يععني اذا عرفوا

........:خلاآآص بككرة نعلن للكل انا نحب بععض

.........:اووك بس تجيين بددري

..........:من عيوني كم جوجو عندي آنآآ

الجوهره بدلع:وحدة

نـور:فدييييتك الله لايحرمني مننكك

الجوهره:وانتي بععد يارب

نور:يلا حبيبتي اللحين بنآم تصبحين على خير

الجوهره:وانتي من اهله

نور:باي

الجوهرة:باي

--قفلت ونآآآآآآآآمت صحيت اليووم الثآآآني لبست تنورة ميدي وبلوزه رسمية رمادي وجاكيت رسمي فخخم اسود ولمت شعرها بأهمال وحطت ميك آب خفيف واخذت عبآيتها وراحت للجآمعة

دخلت الجامعة ومثل كل يوم الكل يلتفت لهآآآ حطت عبايتها وجلست بس لفت انتباهها حبيبتها مع غغيرها راحت وقالت بصوت عآآلي

الجوهره:نــــــــــور

نور لفت ععليها وبلعت ريقهآآ:نعم

الجوهره:من ذذي!!

البنت:انا خوويتها

الجوهره بأأستهبال:قوولي والله..ولفت على نور...ييلعن ابووك طلعتي مخآآوية غيري

نور:انا بس يعني هي اللي تبي تخآآويني

البنت:اقولك الصراحه هي ماتححبك وماتبيك وتكرهك مخآآويتكك عششآآن فلووسك بسس فهمتي اللحين

الجوهره انصدمت وطبععآآ تضاربت مع نور والبنت


يتبع


عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012, 01:54 AM   المشاركة رقم: 3
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

تكلمة البارت الثااني

كل قرووب الجوهره وهلا وغيررهم دخلوا

عدا اسبوووعين والجوهره ماتداوم

راحت وقصت شععرها لنص ظهرها مدرج

صححيت اليوم الثااني اخذت لهاا شاور دافئ ولبست تنورة سودا ميدي وبلوزة حقت ابريطانيا وعليه جاكيت اسود لمة شعرها ذيل حصان وحطت ميك اب خفييف وناعم

دخلت للجامعة بهدوء وجلست في مكانها المعتاد والانظار كلها ععليها وقروبها يتكلمون معاها وهي مطنششة

رهف:ششفتوا القروب اللي جو من الرياض

سماهر:قصددك هذوليك اللي نصهم بويات

رهف:يب يب ياابنننت يهبلوووون وكشخة والكل يتمنى منهم ككلمةة

جات وحدة من حارسات الامن:فيين الجوهره ناصر

الجوهره بهدوء:نععم!!

حارسة الامن:تععالي معي

الجوهره:علىى وووين؟!!

حارسة الامن:فيةة حاجة وصصلت لك ولازم تاخذينها تععالي مععي

الجوهره وقفت:اووك

راحت معاها ولقيت ككيس كبير ولقيت فيه كرت مكتوب"من الوليد وسلطان وعزوز وبسووم ووسام"اخذته ودخلت لقيت بداخله هدايا لها ساعة من سلطان عططر من عزوز تيشرت للهلال من بسام تذكرة سفرر لاامريكا من وسام ولقيت ظرف فتحته "هذا مفتاااح سيارتك "اخذته والكل عجبته الهدايا وهي عجبتها بس مو مثلهم انبهرت فيها


يتبع


عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012, 11:36 PM   المشاركة رقم: 4
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

تكملة البارت

مي وححدة من االقروب:ماالت ععلي مححد يجيب لي ككذا

الجوهره:اششري على اللي تبينه وتلقينه ععندك

مي:مشككورة يابععدي ماتقصرين

جات خويتهم سسلوم(بووية وصديقتك الجوهره الررح بالروح تععرف عنها اشياء سماهر ماتععرفها)

سلوم:سلاام

الكل:هلا وعليكم السلام

سلوم عض على شفته السفليه :افااا جوجو زعلاانه قوليلي بس منههي اللي كدرت خاطرك وافجر فيها

الجوهره ابتسمت من غغير نفس:مافيني ششي

سمر:نوور

سلوم:وش سووت؟!!!

سمر:طللعت تكره جوجو وبس مخاويتها عششان فلوسها وتحب غغيرها

الجوهره دمعت ععينها ووقفت:كاافي ماابي اسمع اسمها كرهتها والله كرهتها-وراحت للحمامات ولحقها سلوم-

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في الحمامات

الجوهره تببكي وجاء سلوم ضمها وخلااها تبككي وتقول كل اللي بخاطرها

سلوم:خلاص يااقلبي والله ماتستاهل دمووعك

الجوهره وهي تبكي:والله مازععلتها ولا سوويت لها ششي انتي تععرفين كل شي صار ماعمري قصرت معاها

سلوم:هي الخسسارنه يابععدي انتي الف وححدة تتمناك

الجوهره:ماابي من هالالف غغيرها ببس هي ابيها

سلوم:جوهره انتي قوووية وكلنا نععرفك انك قوية ومستحيل تنزل دمعتك عششان وححدة ماتسسوى

الجوهره مسحت دموعها:خلااص طيب-ضبطت الميك اب ححقها وطلعوا-

وهم رايححين

سلوم بهدوء غغريب:انفصصلنا

الجوهره لفت عللى سلوم وبصدمه:شنووو!!!انتي و خلود

سلوم:ايه انفصلنا طلععت انانيه تححب نفسسها وتخيلي تخوونني مع -وسكتت-

الجوهره:مع مييين!؟؟

سلوم:مع رشا

الجوهره:لالا مو معقوووولة ذي رشا ماعندها قلب حتى خخلود ماتركتها

مروا من قدامهم ششلة بويات وجوا يسلموون ععلى سلوم

سلوم فاتح فممه:لالا مو من ججد زوز هناا وانا ماادري

زينة:هههههه خلااص دريت-وسلموا عليه وعلى الجوهره-

سلوم:اعرفكم الجوهره صديقتي وهذول زينه وانوار واروى وامجاد

الجوهره:فررصة سعيده

زينة:احنا اسععد

سلوم:اييه وش جابكم من الرياض لهنا

زينه:انت فااتك اشياء كثيرة رحنا قطر سنتين ورجعنا للرياض وبعدين رحنا الكويت واللحين جينا جدة

سلوم:اللعن ابو اللفه وذا ككله لييش

زينة:افااا انا زووز الخالد مااسافر ككل مكان مايصير ككذا

الجوهره:عن اذنكم

سلوم:ععلى ويين؟!!!

الجوهره:اليووم متجمععين عند جدو واللحين بروح لماما عشان ماتحطلي غيياب

سلوم:اووه اللحين علينا اممك وربي تععب

زينة:عندكم محاضرات

سلوم:يب وانت؟!!

زينة:بااقي خمس دقايق وتبدأ

سلوم:اووك امش نوصلك

زينة:اووگ

وصلوا وكانوا معع بعض في نففس القااعه


بععد سااعه ونص خخلصت المحاضره وطلعواا

زينة كانت بترووح لحمامات تضبط شعرها وكمان الجوهره وراحوا مع بععض(زينة بووويه ومعروفه بأسم زووز الخالد والكل يتمنى يخاويها تششبة الرجال جسمها مشدود مثل الرجال برونزيه شعرها مقصقص لوونة بني غااامق دايم لاابسسة نظاراتها

في الحمامات بععد ماضبطت زينة شعرها

الجوهره دق جوالها وردت:الوو

الوليد:هلا جوجو ككيفك اللحين

الجوهره:بخخير اسمع ابيكك تقول لبابا اني اليوم برروح الموول

الوليد:لييية؟!!

الجوهره بدلع :لولي حبيبي انت تععرف حبيبتك ااخر مره راحت الموول قبل اسبوعين

الوليد:خلااص بكلمه وانا اللي بوديكك

الجوهره:الله لايحرمني منكك ياقلبي

الوليد:ولامنك تامريني بششي؟؟!

الجوهره:سلاامتكك حبيبي

الوليد:يلا باي

الجوهره:بايات

زينة:خلصصتي

الجوهره:يب سووري تعبتك

زينة بهدوء:تععبك راحه

وخرجوا

مررت الايام وكل مايزيد اعجااب الجوهره بزينه وصصارت ماتتحمل الجاامعه بدونها

••تگفـى لآجـت عيـنـي بعينگ [صـد]
أخـآآف أضمگ وحنـآ مٓ بيننآآ ميـآآنه••
نههاية البارت

إنكسآر بلآ مسآر معجب بهذا.

عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2012, 04:48 PM   المشاركة رقم: 5
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

البـآآآآآآآر3ـــت

انت في دنياك لاهي
وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي
حس في شوقي وتذكر
~~

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
دخخلت الجآآمعةة وهـيي حدهـآآ مرووقةة

الجوهره:صبآآح الخخير على احلىى قروووب

مي:احححلى صبآآح والله

الكل:صبآآح النور

جآآء سلووم وسلم عليهم

الجوهره:فييين هلوو وسومآآ

حنين:عندهـم محآآضررة من بـدري-طلعت جوالها وشبكت السماعات وحطت اغنية هذا اللي شايف نفسة-

سلوم سحب السماعات وصار الصصوت وآآضحح

ججلسوا ععلى ذا الحآآل ليين جوا قروب زينة

الجوهره صنمت لمن شافتها وهـي دآخله دققت هي زينه نظارات راي بان نفسس الشعر المشية الابتسسامه السساعةة كككل ششي هي زيينه

جاات ززينه وقروبها سلموا ععليهم وججلسوا معآهم

دق جوآل زينه وردت بهدوء :آلوو

ابوها:زيوون يابنتي خلاآص اللي تبينه بيصير

زينه:يبه آنـآآ مآآهمني ككل شي بس آآبي ارووح تركيآآآ وكآن يمديني اروح بدوون مآآعطييك خخبر

ابوهآ:خلاآآص الاختبارات علىى الابواب اول ماتخخلص اسفررك

زينه تنهدت:اووك بس ككل شي يكوون موجود مكآآنه

ابوها:قلت لكك خلآآص يلا معع السلامه

زينه:سلام

وقفلت وهي مععصبة

جوا هلا وسماهر

هلا :جوجو انتي وش مسووويةة

الجوهره ببرآئه:ولآششي!!

سماهر:لاآياششيخه انتي بررريئه ماسويتي ششي اججل منوو اللي قآآل لجدوو اننا بنسافر تركيا

الجوهره:انا اابي تركيا وانتم تبوون بريطانيا روحوا لبريطانيا مححد ماسككم انا قلت له عششآآن يععرف

هلا:وسووم وبسووم وعزوز بيروحون مععك

الجوهره:اووك مآآعنندي مآآنع

سماهر:وآآآآي ذذي بتجنني

الجوهره رفعت حآجب:قولي والله.!!

سماهر:جوهره لاتتكلمين مععي ككذا اسلووبكك ذا ينرفزني

الجوهره:هذا اسلووبي واذا مآآعجبك مشككلة امكك

هلا:جوهره خلاآآص

الجوهره:لاموخلاآآص هـي مآآتششوف وش سووت سلطان ووليد جآآيين عنندي يقولون منهي البنت االلي تضآربتي معآهآ ولا بععد وليد يقولي نززلتي من عيني بععد مآععرفت انكك كنتي مخآآوييةة ككيف تبيني اسسكت

سماهر:هذا ككلهه بلقلبكك ععلي وسآآكتةة

الجوهره بدأت تععصب:لا هوو صآآر امممس مو من فتررره عششآآن اششيل بقلبي ععليك وترا انتي دآآيم تعيشين الدور انك بريئه وطيبة تراك سـ...........-زينه حطت يدهآآ على فمم الجوهره وقومتهآآ-

^^^^^^^^^^^^^^^^^

الجوهره بعصبيه وصراخ:ليييييه مآخليتيني اكمممل كلآلآمي عششآآن تتأدب

زينه بهدوء:وططي صووتكك

الجوهره:لاماني مو طيييته مايصير تقاطعيني-وجات بتروح بس زينه سححبتهأأأ واعطتها ككف عشآآن ييفوقها الجوهره بكت ورميت نفسسهآآ بححضن زينه وججلست تبكي

الجوهره:لييييهه مآخليتيني اططلع ححرتي فيهآآ ليه-وصآرت تتكلم وتتكلم وزينه سآآكتةة تسمعهآآ-

بعد ربع سآآعة ضبطت الميك آب وراحت ججلست بطآآوله فآضيه هي وزينه

زينه:عنندككك محآآضرةة

الجوهره:لا

زينه:يمديك تفضضين لي نفسسك اليووم

الجوهره:ايه بس وشو له.؟؟!

زينه:موب لآلآزم تععرفين يلا قوومي

الجوهره:وييين!!

زينه:قوومي وانتي سآآكته

راحت الجوهره ولبسست عبآيتها قببل مآيططلعون زينه وقفت على جننب ولبسست ثوب وتلثمت وخخرجت وماافي اححد ككلمهآآ واللي تنحت عننده الجوهره لمن شآفتها تركب السياره وبتسوقهآآ

الجوهره ركبت جنبها:لالامو معقووله انتي تسووقين

زينه:هذي سيآآرةة اخووي وهو مسآآفر تؤامي مححد بيشك-وانطلقت بسررررررررررررعة-

وصلت لقصصر كبيييييييييييير والجوهره متعوودة ععللىى القصصوور لانه بيتهمم قصر

دخلوا وزينه غغيرت ثيابها وعطت الجوهره بنطلون وبععدين خرجوا راحوا ععلىى البححر ججلسوا لييين المغرب تعرفوا ععلىى بععض اككثر واككثر بعدين راحوا لموول وماطلعوا منهه الا بعد ربع سآآعةة لانه زينه تكره المولات وراحوا لكووفي وججلسوا فييه ليين الساعه 12 ورجعت الجوهره بيتهآآآ

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مرت يومين والجوهره وزينه كل مايقربووون من بععض اكثثر

سماهر واقفة عند باب الجآآمعةة تنتظظر سواقها وقفت سياره واخذوها وراحوا


اختفت بععدهآآ سمآآهر واهلهآآ متجننين وخآآصة سلطان والجوهره تندمت انهآآ زععلتها

بعد ثلاث ايآآم انفتح باب قصر الجد كان الكل فيه اللي يبكي واللي يكلم وكل واحد بحآآله

دخخلت وعبايتها متقطعه وبالقووة تممشي ووجها معدووم وطآآحت مغمى ععليها ودوهآ للمستشفى

وطلع اانه فيه مجموعة شبآب خطفوهآآ واغتصبوهآآآ ومـن بععدهآآ سمآهر رآفضضة تتكلم بس تبكي


يتبع

إنكسآر بلآ مسآر معجب بهذا.

عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2012, 09:07 PM   المشاركة رقم: 6
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

بععد مآآخلصصت الاختبارات وتحسسنت حآآلة سمآهـر

في بيت ابو الوليد(نـآصـر)

الوليد وهـو نآآزل مع الدرج:صبآآح الخخير-باس راس اابوه وامه ووجلس يفطر-

الوليد :يببه..!!

نـآصر:هلآ يآولدي

االوليد:آنـآآ نويـت اكممل نص ديني

امه :هـذي السسآآعةة المبآركة ياوليدي


ابوه:انت حآآط ععينك ععلى وححدة ولا تبـي امك تخخطب لكك.؟!

الوليد:بصرآآحةة ييبه انا آبـي هلآ بنت عمتـي مهـآآ

ابوه:خلاآص اليووم اككلم ابـوي وامكك تككلم مهـآآ ويشآورون االبنت

الوليد وقف:على بركة الله....تآمروني بششي.؟؟!

امه:ووين تووكك ماكملت فطووركك.؟!؟

الوليد:لالا يدووب اقددر افططر مع سسلطان ووين عزوز صححي

ابوه:لا رووح صحيه وقوله لو مآصححي بجييه اكفخه

الوليد::تآمر يببه-وهو طآلع قابلته الجوهره وهي نآزله تغغني ادعـولي الله-

الجوهره:صبآآحوآ يآآححلووو

الوليد:صباح النوور-وططلع-

الجوهره باست راس امهـآآوابـوهـأ وججلست

االجوهره بدلع:بآآبي

ابوها:هلا يادلووعةة ابووكك

الجوهره:بصرآآحةة ابي اروح لصديقتي بلييييز بابا بروح

ابوها:وين بيتهـآآ.؟؟!

الجوهره:ييبه هذي بنت الخـآآلد

ابوها:والنععم والله خلآآآص روحي بس متى تروحين ومتى ترجععين ومين بيوديك.؟؟!

الجوهره الله يعينني ععلى الاسئله:بروح السااعةة 5 ونص وممدري متتى ارجع بيوديني ويجيني السسواق ومعآه البود قآرد

ابوها:اههم ششي البود قآرد

الجوهره:حآآضر

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في غرفة عبد العزيز كآآنت بآآآآآآآآآآآآآآآآردة والانوار ككلها مطفييه

الوليد دخخل :حششى مو ولد ذا دب قطططبي -وقف الاستيريوا وشغغله -

عبد العزيز نققز لانه الصصوت عآآلي ووقف قدآم الوليد:انت وش تحححس فيييه.؟؟!

الوليد يضحكك:هههههههههههههههههههههههآآي ابوي يققولك بتقووم ولا بيكفخكك

عبدالعزيز طآلع بسسآآعته وقال:يآآآويلي من بسووم-وراح يلببس-خمس دقآآيق وهـوو جآآهـز

الوليد:بدددري يااخوي يلا ممشينآآ تراهم ينتظرونا

عبدالعزيز وهـو يشممر اكمـآآم بلوزته ويأخذ جآكيته:اووك اووك خخلصت بس وين ذهبت سآآعتي.؟؟!

الوليد:ذهبت على السرير

عبدالعزيز:لالا هذذيك السوداء

الوليد:اكككيد في الحمام

عبدالعزيز:وهوو ككذا-راح ولقيها ولبسها ونزلوا-

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وصلوا للكووفي

سلطان يسووي صووته ززي ا لبنات:ليييه تأخرت حبيبي

الوليد:مععليش حبيبتي ولدي اذاني

الكل:ههههههههههههههههههههه

يتبع

إنكسآر بلآ مسآر معجب بهذا.

عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2012, 12:00 AM   المشاركة رقم: 7
إنكسآر بلآ مسآر
[ كـبـار الـشـخـصـيـات ]
Just Stay Away
 
الصورة الرمزية إنكسآر بلآ مسآر








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لازال طيفك يتشرد في شوارع رغبتي

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

سلمتي عزيزتي على الروايا يسعدك ربي ياليت تكملي البارتات ولا تبلغيني

اذا انتهيتي من الروايا

وهل هيا بقلمك او منقولة



عرض البوم صور إنكسآر بلآ مسآر   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2012, 04:47 PM   المشاركة رقم: 8
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

منــــور خخيووو
~~

هـي بقلمممي


عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2012, 05:06 PM   المشاركة رقم: 9
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

عبدالعزيز يتسهبل:بـآبآ انت تخوون مـآمـآ

الوليد:هههههههههههههه اايه اخوونهـآآ

عبدالعزيز:مآآلت ععليك من آبــوو الله يعين هلوو عليكك-ويغمزله-

الوليد:اسمهـآآ هلآ مو هلوو


عبدالعزيز:طيب طيب حششى ككبريت

سلطان:عزوز اسسكت لايقووم ععليكك

عبدالعزيز:طيب بس جوعآآن

بسام:عز قوم معي قووم

عبدالعزيز:بأكل وبععدين اججي مععكك

بسام سحبه:اقووول قوووم-وراحوا بسيآرة بسام-

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عبدالعزيز:وشوو!! بتقول لهــآآ مو من جددك

بسام:تعبت ياعزز وربي تعبت اشووفهـآآ عندي بالبيبي ومااقدر اقوول لها غغير شخباركك

عبدلعزيز:اججل وش تبي تقوول لهـآآ

بسام:بقوول لهـآآ اني احبهــآآ واععشقهـآآآ

عبدالعزيز:اقوول روقنـآآآ ترا البنت للحين بزر حتتى مآبلغغت

بسام:لابلغغت

عبدالعزيز:اانت وش درآآكك.؟؟!

بسام:يوووه ككل ششي بآآين مآتذكر رمضآآن لمن قلنا لهـآآ لليش فآطره توترت وقآلت عششان تعباانه وضلت ست ايام وهي تفططر ومآآتتصصلي وش تفسسر ذا ككله

عبدالعزيز:يممكن تححب غغيرك يآآخخي

بسام:هـي دووم تحط حرف الـB

عبدالعزيز:يععني تححبك ترا ولد عمهـآآ اسسمه بآسسل

بسام:يآذآ بآسسل اللي اذاااااااني -وزوود السرععهه-

عبداالعزيز بصرآخ:بسآآآآآآآآآآآآآآم وقف

بسام وقف ورخى رآسه:.........

عبدالعزيز:يلعععن ابوو الححب اللي سووا فييك ككذا بتودي نفسسك بدآهيه عشآنهـآآ تراهـآآ مآدرت عن هواء دآرك

بسام مسك جواله :انا بقووول لهـآآ واللي يصير يصير-فتح المحآدثثة وكتب

:ريــووف

R0F:هـلآآ

BS00M *-^:انـآآآآ احبـــــــــــــــك لا موبـس احبــــك آنـآآآآ اهـوآآآآك

ريوف مصدووومه كانت تأكل فجأه صصنمت وريف صقعتها على راسها:وش فييكك.؟؟!

ريوف عطت وريف الجوآل:شوووفي!!!

وريف قرأت الكلآم:طططييب وااذا هو قآلكك انه يححبك

ريوف:بس..!!

وريف:بس انتتي للحين تووك طآآلععة من صصدمة ححقت المريض بآآسل

ريوف:لاتقووولين مريـض

وريف:لاتخليني اقوووم اكفخكك ترا بسآم احسسن من بآسل بلميووووووون هو ممو ححق بنآآت واععترف لكك وذاك مسوووي مغرم يرسلك رسآيل عبدالحليم على غغفلة وباسل مآآعندهه احسآس اذا ججرح مآيهمه اححد بس ونآآسته

ريوف:طيب بسسام وش اققول لهه

وريف كتبت له:انت بصرآآحةة فآجئتني وانا للحين صغغيره على ذا الكلام


يتبع


عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2012, 07:07 PM   المشاركة رقم: 10
нтσσƒα
ש عـضـو مـتـمـيـز ש
ولهـآإنـہ ة عليـڪَ ♥
 
الصورة الرمزية нтσσƒα







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My Pages .o.
.o. My SMS .o.

لبى ـأآلعيون آللي? ?نآظرتني? قلت يالله دخيلگ ثبت آلعقل فيني?

.o. My MMS .o.


اوسمتي
افتراضي

بسام فهم انهـآآآ مآتححبه وكتـب:عـلىى العمـوم انسسي اللي قلته وعلآقتنـآآ بترجـع مثل قبـل رسمية

ريوف قرت الكلام وقآآلت:وريف فهميه

وريف:يالليل المبزره طيب طيب

وريف:بسام لاتحككم بنفسسك

بسام:اجل وش اافهم من كلآمكك

وريف:انتت ققلت هالكلآم وانـآآ للحين ماني متأكـدة من مشآآععري

بسام:يععني تحبين(ففيس مبتسم).؟؟!

ورييف:مااقدر احككم اللحين مشآآعري متلخبطة مو عآآرفةة بععدين ارد لكك

بسام:ططيب...وآسف ععلى الازعـآآج..مع السلآمه

وريف:لاازعـآآج ولاـشي....فمـآآن الله

ريوف قرت المحآدثه وقالت:وريف وش اللي مششآععري متخلبطةة

وريف:أجل تبين اقووله انك ك انتتي تحبين بآسل اقلهــآآ اذا مآتووطىى ببطنهه

ريوف:يوه طيب طيب بششوف وش نهآآية هالمشآآععر

دق جوآل وريف ععلىى اغنية عينيا بتحبك

ريوف:دقتك حبيبة القلب

وريف:انطططمي كفآآية انهـآآ ماتددري اننني امووت فيها-وردت

وريف:هـلآ باللي لـه الخآفق يهـلي

ريناد:هـلآ فييك...شخبآآآرك.؟!

وريف:تمـآآآم...وانتي.؟!

ريناد:الحمدلله ززينة..بغيتك بخدمة

وريف:امرري

ريناد:مايآمر ععليك عددو بس انتي عآرفة اني انــآآ وروف متهآوششين انا اللي غلططت عشششان كنت ححيل متضضايقة وانفجرت فيهــآآ تأسفيلي منهـآآ وقوليلهــآآآ بجد انــآآ اححبهـآآ واعززهـآ

وريف:اووك هي سمععت هالكلام لاني توو حطيته على السبيكر

ريناد بلهفة:روووف

ريوف:نععم..!!

ريناد تبكي:لاتعآآمليني ككذا...انتتي عآآرفة ااني مااقصصد كننت مععصبةة

ريوف:وااذذاا انتي مععصبة من ملاذ تصصآآرخخين ععليي انــآآآ

ريناد:رووف بججد سوووري انا مااقدر استحممل حيآتتي بدوونك والله

ريوف:خلآلآص سآآمحتتك كم روودي عععندي.؟؟!

ريناد:وححدة

ريوف:والله يخليها لـي

ريناد:تقدرون تجوون انتي وبنآآت عمك اليوم ععرس اخخوي

ريوف:اختي هلو وبنات عماني الجوهره وسوومآآ عندهم بآآرتي

ريناد:طيب يجبي وروف وتععآآلي

وريف:انــآآآ عنني بجيي

ريناد:يلا رووف واافقي خخلاص وروف بتججي

ريوف:اووك...يلا بآآي بروح اككلم مآمآ

ريناد:أووك باي

وقفلوا كلموا امهم ووافقت وططلعت ريوف تبدأ تجهزاتهـآآ


يتبع


عرض البوم صور нтσσƒα   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 03:49 PM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com