العودة   منتديات التحليه > منتديات التحلية الأدبية والشعرية > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
هل نسيت كلمة المرور؟

الملاحظات

روايات - روايات كاملة - روايات طويله [ روايات مكتملة ، حكاوي ، قصص واقعية ، رومانسية ، خيالية ، قديمة ]



Like Tree17الاعجاب
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2011, 10:16 AM   المشاركة رقم: 31
CuT₤ Ğ!®L
ש قــلــب الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية CuT₤ Ğ!®L







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

ا̄للھم إني أشٺااق .. لـ / رؤياگك ; ۊ لگنني مااُ زلٺ ﺂعصااك ː فنقني وطھّرني قبل ﺂن ا̄لقإك !

.o. My MMS .o.

افتراضي



كملي الروايه


عرض البوم صور CuT₤ Ğ!®L  
من مواضيعي في المنتدي

اڪـٺـب اغڹيـہ ۈشۈف الي بـعدڪ يـحــبها ۈلا لا ...
مدارس جدة جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات الاختبارات الأحد
قصة قصيرة حلۈة ّ
شوفو نصيبكم
هاي بنات وشباب ممكن توقيع ليوم عيد لاضحى بليز

قديم 24-03-2011, 01:41 PM   المشاركة رقم: 32
دودي الدلوعة
مـشـرفـة قـسـم الـقـصـص والـروايـات
 
الصورة الرمزية دودي الدلوعة







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه ،،،

.o. My MMS .o.

افتراضي

خووقاااااااااااااااق اكثر شي
انتظر التكمللللللللة حب


عرض البوم صور دودي الدلوعة  
قديم 24-03-2011, 03:11 PM   المشاركة رقم: 33
misscoool
ש عـضـو مـبـدع ש








الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
.o. My SMS .o.

لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر... أجعل قلبك مملكه يمتلكها شخص قادر..!

افتراضي

بليزز كملي الرويه باقرب وقت


عرض البوم صور misscoool  
قديم 25-03-2011, 12:03 AM   المشاركة رقم: 34
ذبحني الحلا
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ذبحني الحلا






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totti.2
   البارت جامد ااااخر حاجه ف انتظار البارت الجاى

يسلموو ع الرد
والتواجد


عرض البوم صور ذبحني الحلا  
قديم 25-03-2011, 12:03 AM   المشاركة رقم: 35
ذبحني الحلا
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ذبحني الحلا






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالكسي و الناس عكسي
   يلاااااااااااااااا الله يخليك الروايه خوقاقه بليز نزليها باسرع وقت

ان شاء الله الحين بنزلها
يسلمو ع التواجد


عرض البوم صور ذبحني الحلا  
قديم 25-03-2011, 12:11 AM   المشاركة رقم: 36
ذبحني الحلا
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ذبحني الحلا






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CuT₤ Ğ!®L
  
كملي الروايه


من عيوني ياحلوة


عرض البوم صور ذبحني الحلا  
قديم 25-03-2011, 12:12 AM   المشاركة رقم: 37
ذبحني الحلا
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ذبحني الحلا






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي الدلوعة
   خووقاااااااااااااااق اكثر شي
انتظر التكمللللللللة حب


هلا فيك

منوره


عرض البوم صور ذبحني الحلا  
قديم 25-03-2011, 12:12 AM   المشاركة رقم: 38
ذبحني الحلا
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ذبحني الحلا






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misscoool
   بليزز كملي الرويه باقرب وقت

من عيوني الحين انزلها


عرض البوم صور ذبحني الحلا  
قديم 25-03-2011, 12:13 AM   المشاركة رقم: 39
LMŌōSHa
ש نـبـض الـمـنـتـدى ש
 
الصورة الرمزية LMŌōSHa







الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

مــــــــــرـــآآ كممممممممملي وربي تحمسسسسسسسسسسسسسست
يـلآ يـلآ يـلآ يـلآ يـلآ


عرض البوم صور LMŌōSHa  
قديم 25-03-2011, 12:22 AM   المشاركة رقم: 40
ذبحني الحلا
ש عـضـو مـايـنـمـل ש
 
الصورة الرمزية ذبحني الحلا






الحالة
الحالات الاضافية
الجنس :
افتراضي

البارت الثامن


سماح : يالله اانا بروح اجيب كاميرت الفديو وانتو ابدئوو


سعود قرب من اشواق وحط يده حولين بطنها

سعود : احيييييه عليكي

اشواق شالت يد سعود وقالت : بسم الله ايش فيك شارب شي

سعود : بس عااد لاتتقلي قربي لاتخافي

اشواق: هههههههه سلامات يااخي وايش فيك

سعود : قربي صدقيني بعجبببك

هشوم: سعود لاتضغط عليها ماتبيك هيا تحب الي زيي

اشواق: عن اذنكم انا بقوم

سعود: بس عاد عن الثقل تعالي فكي

اشواق وهي تصارخ : بعد عني

سعود: ايه زين قال ابعد قال فكي حبيبتي لاتستحين

وجا هشوم وكان بيخلع التشيرت وسماح تصورها

اشواق: فكني ياحيوان

هشوم: سعود امسك يدينها وانا افكه لها

اشواق: بياااااااااااااااان

سماح : ههههههههههههه بيان مين

وخلعو لها التشيرت

وقرب سعود منها وصار يبوس رقبتها

هشوم يأشر على سعوود يعني فكلها الحمالات

سماح : نودي روحي نادي البرنس قوليله لاتفوتك الحفله بسرعه

نودي > وحده من الشله : برنسسسسسسسس

بيان : ياهلا


نودي : سماح تقلك تعال لاتفوتك الحفله

بيان : ايت حفله

نودي : هههههههههههه تعال وتشوف بسرعه

وراح البرنس معاها


سعود : ياقلبي انتي لاتخاافي

هشوم : هالكلبه تخربش مو قادره افكلها

سعود : تعال سماح قربي كمان صوري


اشواق: بعدو عني ياحيوانات بيااااااااااااااااااااان

دخل البرنس وشافهم


بيان بعصبيه : بعدو عنها ياكلاب

سعود: صلي ع النبي بنزبطها

بيان : فكها ياجزمه انت وياه

رندا اخذت الكام من سماح وصارت تكسر فيه

سماح : اشبكم بنزبطها

رندا : خبلا مين قلك

واخذت الكام وكسرتو

وبيان سحبت اشواق من يدها واعطتها التشيرت

بياان : اصلا مو منكم مني انا الي اعرف ناس زيكم

سماح : برنننس اشبك

بيان: ابعدي عني انتي يازق كلو من راسك

سماح: حبيت اغير جو

بيان : غيريه مع اشكالك

ونطت اشواق على سماح واعطتها واحد بكس في خشمها وسحبتها بيان مع بطننها

بيان : خلاص خلينا نطلع

ودقو على السواق

وخرجو

سعود : ااااااخ راحت علينا

سماح : بنت الكلب انا اربيها

هشوم : الحين مو دي الي كنا راح نلعب بيها

سماح : قالت لي ازبطها بس شكلي فهمتها غلط

سعود:ههههههههه بس حلو البكس الي في خشمك اح

سماح : قلعه

---------------------------------------------

بيان : الحقيره دي ماادري انها بتسوي كدا

رندا: اصلا من يومها وفيها حركات نذاله

بيان : اوريها شغلها

رندا فربت من اذن بيان وقالت : اشبها اشواق من يوم طلعنا وهي مالها حس بس سااااكته

بيان: ماادري والله اكيد مفجوعه

رندا : الله يستر ماتقول لجدك

بيان : الله يستر

ووصلو البيت

رندا : خلاص اكلمك بعدين

بيان : اوكي باي



طلعو على الفله واشواق زي ماهيا مالها ولا حس

عواد : ماشاء الله رجعتو بدري

بيان : ايوا خلصنا بدري

اشواق: انا بدي انام تصبح على خير

عواد : تنامي ساعه 9 غريبه

اشواق : مصدعه عن اذنك

عواد: طيب

بيان : اوكي انا كمان بطلع

عودا: ايش فيكم واشبها اشواق

بيان : مافي شي جدو بس شكلها مصدعه

عواد: طيب اوكي

وطلعو البنات

غيرت اشواق وحطت راسها وحطت المخده على راسها

بيان تطالع فيها بس ماكلمتها

وغيرت بيان وفكت اللاب توب وجلست

بيان تكلم نفسها : ياربي اشبها دي على
الاقل لو تعاتب بس تجلس ساكته كدا يمكن مفجوعه

وصارت الساعه 10 ونص

عواد اتصل على البنات عشان ينزلو ويتعشو

بيان قربت من اشواق وهزتها: اشواق جدو يقول تعالي اتعشي

اشواق وصوتها بكى : مابى

بيان عرفت انو اشواق بتبكي وكان نفسها تواسيها لانو كان الغلط منها

واتصلت على عواد : جدو مانبي نتعشا بننام

عواد : ليش

بيان : خلاص شبعانين

عواد : طيب خلاص

بيان : يالله تصبح على خير

عواد : وانتي من اهلو

وشوي دق جوال اشواق وكان بيرن يرن ورا بعض اشواق كانت بعيده عن الجوال وماردت

راحت بيان تجيب الجوال ولقت المتصل لينا

بيان : اشواق جوالك

وسحبتو اشواق منها


بيان تكلم نفسها : كويس اتصلت يمكن هيا الي راح تخفف عنها خليني انا انام
بس اشواق ماراح تنام غير جنبي بسويلها مكان وانام


وراحت بيان تنام



لينا : اشبو صوتك

اشواق: ولا حاجه مصدعه بس

لينا : اخدتي دوا

اشواق: ايوا

لينا: طيب اتصل عليكي بكرا انتي الحين نامي

اشواق: طيب

لينا : متاكده مافيكي شي

اشواق: لا

لينا : طيب مع باي قلبي

اشواق : باي

---------------------------------------------------

وصارت الساعه 11 ونص

بيان لفت وجهها ولقت اشواق زي ماهيا

وقالت في نفسها: ياربي اكلمها ولالا احسن اكلمها وافهمها لا تروح تحسب اني انا الي سويت كدا

وقربت بيان جنب اشواق

بيان : اشواق نايمه ؟

مادرت اشواق عليها

بيان تكلم نفسها : اكيد مو نايمه ماتنام كدا هيا بعيده

بيان : مادري ايش اقلك بس ماكنت ادري عنها الحيوانه دي انها بتسوي كدا ف انا اسفه بصراحه عن الي حصل

برضو ماردت اشواق عليها

بيان: اوكي

وصارت الساعه 12 ونص

واشواق مااتحركت

خافت بيان يكون صارلها شي

ورحات ثاني جنبها

بيان : اشواق

وهزتها وطالعت على ظهرها كان بيخرج منو دم


ورفعت التشيرت لقت خربشه في ظهرها

راحت تجيب لصق ومطهر

وحطتو لها بشويش

اشواق:ااه

بيان: حرقك

وقامت اشواق وجلست وعينها كانت منفخه من البكى

بيان : عوروكي؟

اشواق وهي معصبه : يعني ايش شايفه انتي

بيان : سوري

وراحت بيان تنام ونادت اشواق : اذا ماقدرتي تنامي تعالي هنا نامي في مكان

وبعد ربع ساعه

قربت اشواق وحطت مخدتها ونامت جنب بيان

ونامو الاثنينن سوا
----------------------------------------------------------------




وقامت اشواق لقت نفسها نايمه على صدر بيان وبيان يدها على ظهرها
وكانت اشواق تتأمل وجه بيان وسرحت فيها

الا دق المنبه وقامو على طول

بيان: كيف ظهرك؟

اشواق : مو لازم تعرفي

بيان : خلاص قلتلك اسف ع الي صار

اشواق: وايش يفيدني اسفك بعد الي صار

بيان:خلاص ماصار شي بعدتهم عنك وكسرنا الكام وماشاء الله ماقصرتي وضربتيها

اشواق: تستاهل اكثر هالخبلا

بيان : ههههه

اشواق: اصلا كلكم مثل بعض


ونزلو يفطرو

اشواق : تعباااااانه

عواد: سلامتك اصلا امس حالتك مره مو طبيعيه

اشواق : كنت مصدعه بس

عواد : استغربت رجعتو بدري

بيان: خلصنا بدري

اشواق : هع

بيان : اشبك

اشواق تهمس لبيان" مالت على صحباتك وجع دا نوع تعرفيهم

بيان :راح تذليني الحين

عواد : ايش فيكم تتوشوشو

اشواق : لا مافي شي بس بقلها على امس انبسطنا

عواد: طيب بعد الفطور نبي نروح نسقي الزرعه طيب

بيان: اوكي جدوو

بعد الفطور راحو الحديقه يزقو الزرع

اشواق : الجوو مره حلو اليوم شكلها ح تمطر

عواد : ايوة باين كدا

بيان: طيب لانسقيها دحين لو ح تمطر

اشواق : طيب تخيلي مامطرت

عواد : نسقيها نحنا دحين

وراحو يسقو الزرع

بيان : جدو باقي هنا

عواد : ايوة رشي وييين راحت اشواق

بيان : مادري توها كانت هنا

عواد : روحي شوفيها وين

وراحت بيان تدور على اشواق

اشواق : ااااااااااااااا

بيان : وينك اشبك

اشواق : اااااااه اتجرحت في يدي

بيان : ايش طيحك

اشواق : اتزحلقت هنا قوميني لسى تتفرجي

بيان : بزر

اشواق: ماغيرك البزر

وجاهم عواد


عواد : ايش فيكم

بيان : طاحت

عواد : سلامات خذيها بيان فوق

وقامت بيان وسحبتها وطلعتها : امشي يالله

في الغرفة


اشواق : جيبي المطهر

وشويه اندق الباب

بيان : مين

لينا : انا ليث

بيان : تفضل

اشواق : هلا وغلا

لينا : سلامات اشبك قلبي وين اتعورتي

اشواق: لا بسيطه بس اتججرحت بيدي

لينا : ماتشوفي شر

بيان : عن اذنكم انا طالعه

وطلعت وسكرت الباب


لينا : وحشتيني

اشواق: مايوحشك غالي

لينا : جبتلك كريم فعال

اشواق: ههههه ك عادتك انت وخدعك

لينا : لا بحط منه في رقبتك

اشواق: لالا ايش مفعولو كمان

لينا : ههههههه انتي حطي وبتشوفين

اشواق: والله ياليث لو نخولتني بوريك

لينا: هههههههه حطي الحين راح تشكريني

وحطته اشواق عل رقبتها

لينا: نقطه بس لاتكثري

اشواق: وايش يعني بيسوي مثلا

لينا : روحي طالعي بالمرايه

اشواق قامت وطالعت رقبتها بالمرايه

اااااااااااااا حرام عليك ايش ذا

لينا : هههههههههههههههههههههه

اشواق: تبي جدي يذبحني

لينا : ايش رايك بس

اشواق: الحين يشوف رقبتي محمره كذا يحسبني سويت شي

لينا : هههههههه اوب تصدقي نسيت جدك بس ايش رايك بالخدع

اشواق: مالت عليك وعلى الي يطاوعك هذا ماراح يروح ؟

لينا : الا استني عليه يوم

اشواق: ييييوم اف الله يعين بس ماجدي يشوف ويحسبني مسويه شي

لينا: ههههههه تعيشي وتاكلي غيرها

اشواق: اف منك ليث
-------------------



ونزلو اشواق ولينا

لينا : طيب اشواق اكلمك اليوم الليل

اشواق: اوكي الله معاك

لينا : يالله باي

اشواق: باي
-----------------------

بيان شافت رقبة اشواق حمره وفكرت ان ليث سوالها شي

اشواق : وينو جدي

بيان : هي انتي ايش ذا الي برقبتك

اشواق كانت ناسيه الموضوع : ايش

بيان وهي شاده كلامها : طالعي بالمرايه وتعرفي

اشواق اتذكرت : اهااااااا

بيان : سخافه

اشواق حبت تقهر في بيان : اححح رقبتي
مشكور قلتلي كنت باروح كذا قدم جدي

ومشت وطلعت



بيان تكلم نفسها " طب انا ليش زعلان خليهم براحتهم
لالالا ايش براحتهم وين يحسبون نفسهم برا احنا ببيت جدي اكيد
مايرضى بالهحركات اف وانا ايش دخلني


وشوي ورن جوال بيان

سماح : كيفك يابرنس

بيان : خير ايش تبي داقه هنا

سماح : والله ماكنت ادري انك ماتبي كذا

بيان : اقول الحين درريتي اني مابي اشوف
وجهك كمان

وسكر الخط بوجهها


سماح وهي معصبه من بيان وتتوعدها : اي هيين وين بتروح يعني





في العصر

عواد : يالله تعالو نركب خيل

اشواق: لاااااااا جدو مافيا انا مااحبو

بيان : يالله جدو زمان ماركبنا

عواد: ايوا هيا اشوواق بسرعه

اشواق: فرحانه بالخيل انتي الثانيه

بيان : ايوا مره عاجبني لو مو عاجبك مو ذنبي

اشواق: عباطه

وراحو ركبو الخيل

عواد: هيا اشواق خديلك خيل واركبي

اشواق: جدو تعرفني اني مااقددر اركبها

عواد: اركبي مع بيان

اشواق: لااااااا مابي كفايه اول بهدلتني

بيان : ههههههههه هوا انتي لسه شفتي شي


عواد : مااحب الدلع اركبو يالله


اشواق: طيب قلها لاتجري

عواد : بيان بنتي خفي بشويش لا تطيحي

بيان : اوكي

ركبت اشواق ورا بيان

ومسكتها من بطنها

اشواق: بشويش لاتهرولي

بيان : لا تكوني خوافه

ومشيو بالخيل حبه حبه

بيان : بجري على خفييف

اشواق: انتبهي اشبو كدا بيسرع وقفي

بيان : خلاص اسكتي خليني اوقفو

اشواق: اااااااااااااا بيسرع زياده

بيان : ماني عارفه اوقفو مدري ايش فيه

عواد : بياااان على مهلك

بيان: جدووووو مو راضي يوقف

عواد : هاج الحصان حاولي تثبتيه انا جي

بيان واشواق: اااااااااااااااااااااااااااااااااااا جدوووووووووو


اشواق مسكت بيان بقوة وبيان ماسكه الحصان


ونقزز الحصان وطاحو اشواق وبيان

طاحت بيان وطاحت فوقها اشواق

بيان: اااااااااااااخ ياظهري

اشواق كانت فوقها : اتعوورتي

وجات عين بيان في اشواق وحست بشي من نظراتها

بس اتجاهلتها

بيان : شوي وانتي ؟

اشواق: عادي

عواد : اشبكم اتعورتو صار شي

وقامت اشواق من فوق بيان


بيان: ااااه ظهري ماادري ايش الحصان كذا


عواد: يالله معليش تقدري تمشي ولا اشيلك


بيان : لالا عادي الم خفيف

وراحت بيان واستحمت ونامت على بطنها


عواد : اشواق

اشواق: نعم

عواد : خدي المرهم دا وحطي لهاع ظهرها بشويش

ااشواق: سويلها انت

عواد: يابنت اسمعي الكلام

ااشواق: طيب

راحت اشواق الغرفه

وراحت جنب بيان

اشواق: بيان

بيان : ها

اشواق : جدو يقول فكي

بيان : افك ايه خير اشبك

اشواق: التشيرت

بيان: الحين جدو قال افك التشيرت

اشواق: يوووووه قللي احطلك المرهم ذا

بيان: يوه لا تكفين مابي وديها

اشواق: مادري هوا قال لااااازم واكدلي احطلك

بيان: طيب هاتي انا احطه

اشواق: ماتقدر انا احطلك في ظهرك كله

بيان: طيب حطي

اشواق " فك طيب

بيان " لازم

اشواق" كيف احطه اجل


وصارت اشواق تحط لها المرهم وتعملو لها زي المساج

بيان تكلم نفسها : ااااه ياعيني على المساج يدها مره خفيفه البنت دي


اشواق تكلم نفسها : جسمه مره روعه جنني


بيان نامت من المساج ومادريت عن نفسها واشواق شافت بيان نايمه وجاها النوم هي كمان وقامت حطت راسها جنب بيان ونامت


وصارت الساعه 10 ودق عليهم عواد عشان العشا

رن التيلفون ورا بعض وقاممت بيان وحصلت اشوااق جنبها وهيا بدون شي

بيان : ياااربي ايش نوومك انتي هنا

وردت على جدها : هلا

عواد: يالله انزلو تعشو

بيان : انا مابا ياجدو واشواق نامت

عواد: صحيها قوليلها انزلي اتعشي

بيان : اشواق اشواق جدو يقلك قومي اتعشي

اشواق : ماابى بناام

بيان : ماتبي تقول نايمه

عواد: طيب خلاص نامو

بيان : يالله باي

ولبست بيان القميص

بيان : هيي روحي على هناك دخلتي في صدري

اشواق : محد قلك نامي بدون حمالات

بيان : وانتي محد قلك نامي واتلصقي فيا حبيبتي

اشواق : يووه اسكتي مره صوتك مزعج بناام

بيان : مالت عليكي

واعطتها بيان ظهرها ونامت

ونامو الاثنين وشوي سمعو صوت من برا

بوووووووووووم

اشواق من الفجعه اتلصقت في بيان وحطت راسها على ظهر بيان ونامت

بيان : اشبك كذا لاصقه

اشواق: ماسمعت الصوت يفجع

بيان: خوافه

اشواق: صوت ايش دا

بيان : مادري يمكن بعبع

اشواق : منجد ايش؟

بيان : جني بيدق الباب

اشواق: بياان بلا هبل

بيان : اوف حرررررر لاتلصقي كذا ذبحتييني

اشواق: طيب صوت ايش دا

بيان : اخرجي شوفي

اشواق: لا مابي

بيان : انطمي ونامي طيب

اشواق : كانه صوت رعد مو؟

بيان: مو

اشواق : قومي شوفي

بيان: بنام ماني فاضيلك

اشواق : يووه طيب

وقامت اشواق فتحت البلكونه ودخلت ومعاد خرجت


بعد ربع ساعه

بيان : وينها دي بسم الله خرجت مارجعت خليني اشوفها لا يكون فيها شي

وخرجت بيان لقت الدنيا امطاااااااار واشواق جالسه تحت المطره

بيان: بنت ادخلي لا تبللي نفسك كذا

اشواق بحمااس : مطررررررررررره

بيان: مجنونه ح تبردي وتمرضي ادخلي

اشواق : ههههههههه من زمان ماجلست تحت المطره

كانت بيان تتفرج على اشواق

اشواق : هيي تعال

بيان : لالا حننام

اشواق مسكت يد بيان وسحبتها على المطره

بيان بعصبيه: هيييييييي

اشواق : جربي رووعه

بيان : برد اي روعه

اشواق : جربي تجلسي تحت المطره تحسيها كذا كانك بتطيري

بيان : اطير مين والله عقلك الي طار مخرجتنا في الساعه دي برا كذا

اشواق : ايش فهمك انتي بس

بيان : افهمي لوحدك حبيبتي

اشواق : ماعمرك حبيتي ؟

بيان : بنت ولا ولد هع

اشواق : اكلمك من جد ماقد حبيتي ؟

بيان : امم ممكن تقولي مجرد اعجاب مو حب

اشواق : اها

بيان : اصلا فئة الرجال معقدين مره مايمشو معايا كلهم زي بعض

اشواق : اصابع يدك مو زي بعض

بيان : جربيهم كلهم في النهايه هدفهم واحد

اشواق : مدري

بيان: انا داخله حمرض كدا خليكي لوحدك طيري

اشواق: اصلا خفت المطره انا كمان داخله

اشوق دخلت ولفت المنشفه حولين جسمها وشافتها بيان وكانت تطالع عليها



بيان تكلم نفسها : اووووه ياربي ع الاحساس الغريب دا انسيييييي يابيان اشبك

بيان : طفي الانوار معاكي

وغيرت اشواق لبسها وجات جنب بيان ونامت وكل وحده معطيه ظهرها للثانيه

اشواق : على فكره منتي سيئه زي ماكنت افكر ...


بيان ابتسمت ونامت



ونامو الاثنين

وصحيت بيان اليوم الثاني
حصلت اشواق نايمه وراسها على صدرها وجات تبعدها وحصلتها مسخنه

بيان : بنت جسمك مره حار

وقامت بسرعه ونادت عواد

عواد: اشبها

بيان : جسمها مره حار

عواد: كدا غفله

بيان : امس قعدت تحت المطره

عواد : عشان كدا دايما تحصل معاها

بيان: قلتلها لاتجلسي كدا

عواد : نادي الدكتوره

بيان : طيب

واتصلت بيان على دينا

عواد : بيان تعالي نزلي لها ملابسها وحطيلها كمادات بسرعه يابنتي

بيان " اوكي

ونزلتلها الملابس كلها من جسمها وغطتها

اشواق: اااه تعبااانه

بيان : ايوا حرارتك مرتفعه مره الحين احطك كمادا

اشواق : باااااارد مره

بيان : الحين يخف

وصارت بيان تحطو لها في جسمها كله

وشوي وجات ديننا ومعاها لينا


دينا : كيفها

بيان : مسخنه مره

دينا : طيب حطيتو لها كمادات

بيان : ايوا شوفي بحط

دينا : كويس طيب خليني اكشف عليها

بيان : طيب انا فكيتلها ملابسها كلها يعني انتبهي

دينا : تمام

لينا : خليني اساعدك دينا

بيان : لو تبا شي انا لاتعبب نفسك انت

لينا : لالا عادي

بيان تكلم نفسها : الحين ماتصدق على الله تبا تشوف

دينا :خلاص اعطيتها مسكن ح تخف ان شاء الله وكتبتلها الادويه
بس لاتنسو موعدها

بيان : خلاص تمام

دينا : يالله سلامات اشواق

اشواق : ربي يسلمك ياارب

دينا : بروح الحين لو بغيتي شي دقيلي

اشواق : اوك

دينا : يالله لينا مشينا

لينا : لالا انا راح اجلس معاها

اشواق : خلاص لاتعب نفسك

لينا : لا عادي ياقلبي صحتك اهم

وطلعت دينا من عندهم

لينا تكلم ببيان : طيب تقدر تروح انا ح اجلس معاها


بيان : لالا عادي بكون معااها انا كمان


لينا تكلم نفسها : ياربي دا مايبي يمشي من هنا يعني

بيان تكلم نفسها : قااااعد على قلبك وريني بس ايش ح تسوي



لينا: كيف حاسه

اشواق: دووخه بس

بيان : مو قلتلك ح تمرضي

اشواق: عادي متعوده

لينا : بيان جيبي شويه مويه بارده وعصير ليمون >> تبي تصرفها

بيان ولا ع بالها : الحين ادق على الشغاله

لينا: لو تسويها انت احسن ماتضمن الشغالات

بيان: هع طول عمرنا بناكل من تحت يدها

اشواق: معاكي قولي لجدو يجبلي الادويه

بيان تكلم نفسها : اووووف قولو انكم تبو تجلسو مع بعض

بيان : ماشي

وراحت

لينا : لي ياقلبي ماتنتبهي لنفسك

اشواق: ماصار شي بس جلست تحت المطره

لينا : بس شوفي ايش عمل فييكي

اشواق: عادي دايما تحصلي

لينا: الله يقومك بالسلامه بس

اشواق: تسلم

لينا : اشبها ادنك محمره كذا

وقامت لينا وقربت وجهها من وجه اشواق مره

ودخلت بيان وشافتها كانت تحسب انو لينا بتبوسها

لينا : مره حمرت

بيان : احم العصير

لينا : يعطيك العافيه يالله اشواق قومي اشربي

اشواق: اكره الليمون

لينا : معليش لاتكرهيه الحين

وقامت اشواق وشربت العصير ورجعت نامت

بيان تكلم نفسها : وصاخه طردوني عشان يبوسو في بعض

لينا : يالله انا رايح الحين بتصل عليكي لمن اوصل وبكرا بجيكي

اشواق: لاتتعب نفسك

لينا : لا حبيبتي عايدي يالله في امان الله

اشواق: الله معك

وراحت لينا

وجلست اشواق مع بيان تكلمها

اشواق " اشبك مبوز

بيان " عادي

اشواق" ليش ماتطيقه

بيان " مين ؟

اشواق: ليث

بيان : وليش مااطيقه

اشواق" لا باين مره انك ماترتاح له

بيان : يب ماارتاح له مو اي شخص ارتاح له ولا تساليي ليش

اشواق " حتى انا ؟

بيان ضحكت بسخريه : هه يقولو

اشواق تكلم نفسها " ماادري ايش الي يعجبك

وجا عواد

عواد" كيفها حبيبتي ؟

اشواق: خفيت مع الكماده

عواد: يالله تمام ياويلك تخرجي تحت المطر تاني

اشواق :جدووو عادي تعرفني دايما كدا

عواد: لانو دايما لازم ننبهك

اشواق : حصل خير خلاص

عواد: يالله بيان بنتي جهزي شنطكم انتي وهيا بنسافر بكرا

بيان: كلنا

عواد: ايوة كلنا حتى امك وابوكي وامك كمان انتي واخوانكم

اشواق : فن تاستك

عواد: يالله الحين اتغدو ورتبي لبنت عمك ملابسها كمان

بيان: طيب

---------------------------------------

احمد: خلاص حجزت التذاكر كلها

ام اشواق : رحت مع جدك

احمد: لا مع عمي عبدالله

ام اشواق : كويس

احمد: ساعه 9 موعد الطياره ولازم نحرك من هنا بدري

ام اشواق : اها تمام

واتصل عواد على ابو بيان

عواد: جهزتو

ابو بيان : ايوا خلاص والتذاكر كمان جبناها انا واحمد

عواد: طيب تمام

ابو بيان : كيف حال البنات معاك

عواد: طيبين الحمدلله بس حاسس انهم يبيكذبو علي

ابو بيان : في اي

عواد: يعملو نفسهم مره يحبو بعض بس اعرف حركاتهم انا

ابو بيان : ههههههههههه كل واحد بيلعب لعبتو بس انت استغلهم برضو

عواد: كل وحده مزاجها اعند من الثانيه الله يصبرني

ابو بيان : ههههههه امين ياارب

عواد : يالله رايح اشوفهم انا

ابو بيان: طيب لاتنسى الصبح بنجيكم كلنا ونحرك

عواد : خلاص تمام يالله في امان الله

ابو بيان : في امان الكريم

دق جوال اشواق

هاله: كيفك اشواق

اشواق : هلا بخير وانتي

هاله: بخير الحمدلله انا بكرا بجيكي

اشواق: للاسف مسافرين

هاله: وين

اشواق : تركيا

هاله: متى؟

اشواق : بكرا الصباح

هاله: طيب اقدر اجي اليوم

اشواق : طيب تعالي

هاله: خلاص بجي بعد المغرب

اشوواق : الله يحيكي

هاله: تسلمي يالله باي ياقلبي

اشواق : باي قلبي

---------------------------------------------------------

بيان تكلم نفسها : هاذي اكيد لينا تبي تجي بتموت

اشواق : بيان حطيلي معاكي التشيرت الاورنجي

بيان" ماتجي بنفسك ترتبي احسن

اشواق تكلم نفسها : هاذي كل يوم مزاجها شكل

اشواق" طيب لاتزعقي انا قايمه

بيان: نامي خلاص بحطه

اشواق سوت انها زعلانه هع: لالا عادي مايحتاج انا بقوم

وقامت اشواق وراحت عند الدولاب جنب بيان

بيان : قلتلك نامي انا برتبو

اشواق : رتبي حقك كفايه انا اسوي حقتي

وتطاالع فيها بيان


اشواق " اشبك تطالعي فيا كذا بسم الله

بيان : ارجعي نامي

اشواق تعابط " لا انا كدا مرتاحه مابي اتعبك معايا

وقربت منها بيان وقالت: لمن اقلك كلمه اسمعيها

وشالتها مع بطنها وحطتها على السرير

بيان: خلي الدلع ع جنب



اشواق : طيب حطيلي الجينز الاسود والابيض والرصاصي وكمان لاتنسي التشيرت الموفي

الي عليه بسه>> ساااطيه هههههههه

بيان تكلم نفسها : اللهم طووولك يااااروح


بيان: طيب طيب


-----------------------------------

وبعد المغرب قامت اشواق ولبست واتجهزت

بيان : ويين رايحه

اشواق: جيه وحده من صحباتي بعدين ايش دخلك ليش تساليني


بيان : مالت عليكي بسالك عشان عارفه مافي خرجه غير واحنا مع بعض


اشواق " هع طيب كويس عارفه البسي هيا


بيان : ليش يعني طالعه

اشواق: نوو ببس اكيد جدو ح يقلك روحي سلمي على صحبتها

بيان : افففف

اشواق : تشااو

وجات هاله صاحبة اشواق

عواد : مين الي جات

اشواق: صاحبتي

عواد : اها طيب فين بيان

اشوواق" فوق ناديها تنزل تسلم

عواد: بقلها الحين

------------------------------

اشواق: اهلين والله

هاله : هلابك وحشتيني

اشواق: وانتي اكثر

هاله " شلونك واشلون احوالك

اشواق" بخير الحمدلله كيف ايامك انتي

هاله : اشبك مسخنه

اشواق :شوي بس خفت

هاله : ايوا سلامتك

اشواق : الله يسلمك

----------------------------

عواد " بيان

بيان : ها

عواد : صاحبت اشواق جات

بيان : عارفه الحين انزل اسلم

عواد: ايه تمام

ونزلت بيان ودخلت تسلم

بيان : السلام عليكم

هاله وقفت : وعليكم السلام

ولمن جات تسلم على بيان سرحت فيها

اشواق: اشبكم متنحين هادي بيان بنت عمي

هاله : هلافيك بيان

بيان : شرفتينا

هاله : الشرف لي

واستمرت ر تطالع في بيان ومانزلت عينها مره

بيان تكلم نفسها : ههههه اشبها دي كانو اول مره تشوف بشر خخ

اشواق: ههي ياتناحه اشبك

هاله : ها ولاشي ايوا انتم عايشين هنا مع بعض

اشواق: لا بس الصيفيه نكون عند جدي

هاله : ايه

بيان : ماشاءالله من متى تعرفو بعض

هاله : من ايام الدراسه

اشواق تكلم نفسها : والله هاله رااااااايحه فيها شكلها خاقه ع بيان

بيان : صح ماقلتي ايش تشربي ليش كدا اشواق ماضيفيتها

اشواق: اووه نسيت

هاله : اشرب الي تشربيه يعني قصدي الي راح تشربوه

بيان : اوكي رايحه انا ايش تشربي اشواق

اشواق: كوكتيل

بيان" وانتي هاله

هاله: جيبيلي الي تبي تشربيه

اشواق تكلم نفسها : والله البنت مره مدلخه

بيان : هههه اوكي

هاله : مره حلوة بنت عمك ماشاءالله ملامحها وجسمها

اشواق: احم احم الحين تقولي لبيان بنت ههههه هي بشعها وجسمها اجل انا ايش قدامها

خلود : لا بس تجنن ماشاء الله

اشواق : اهااا

وجات بيان

بيان : اتفضلي

هاله : يزيد فضلك تعالي ارتاحي

بيان : تسلمي

هاله : انتي برضو في الجامعه ماشاءالله

بيان : ايوة

هاله : يالله ان شاء الله نتقابل الترم الجديد

بيان: ان شاء الله انتي برضو في جامعه عزوز

هاله : ايوة

اشواق: صح هاله كيفها رنا

هاله: وجع في السيره

اشواق: سالتك عنها بس

هاله : ماادري لاتسأليني صح بيان وين بيتك

بيان شوي وتموت من الضحك : في شمال جده

هاله : عند بيت اشواق

بيان : قريبين منهم

اشواق تكلم نفسها : ووووووجع تصرفني عيني عينك

هاله : وبكرا بتسافرو

بيان : ان شاء الله الصبح

هاله: توصلو بالسلامه يارب

ودق جوال اشواق

اشواق: هلا

لينا : كيفك حياتي

اشواق: هلا لينا

لينا : هلا فيكي كيف السخونه

اشواق: خفت كتير

لينا : الحمدلله نايمه ؟

اشواق: لا عندي صحبتي

لينا : مين

اشواق: وحده اسمها هاله صح بكرا مسافررين

لينا : فيين

اشواق: تركيا

لينا : متى

اشواق: الصبح

لينا : يالله يعني ماراح اقدر اشوفك

اشواق: تعال اليوم لو تقدر

لينا : طيب اشوف احوالي واجييكي

اشواق: كويس

لينا : طيب عن اذنك بكلم ابوي واجيكي

اشواق: اوكي باي

لينا : باي ياعمري

----------------------------------------------------

بيان تكلم نفسها : هياااااااا كملت د كمان بيجي

هاله : مين لينا اول مره اسمع عنها

اشواق: صديقتي من زمان

هاله: اها ماشاء الله

بيان : طيب انا طالعه اسيبكم تاخدو راحتكم

هاله: لااااااوالله مانتي متحركه من هنا

اشواق: بسم الله بشويش فضحتيني

بيان : هههههههه طيب خلاص قاعده

اشواق تكلم نفسها : الحين اموت واعرف دي جات عشاني ولا عشان بيان

اشواق : يالله عن اذنكم شوي

هاله : خذي راحتك

اول مرره اسمع عنك واشوفك

بيان : نحنا علاقتنا مو قويه

هاله : اها بس ماشاء الله عليك مره طيبه

بيان : لانك ذوق والله طيب عن اذنك دقيقه واجي

هاله : اوكي

وراحت بيان لقت اشواق جالسه في الصاله تقلب في التي في

بيان : الحين سايبه صحبتكي هناك وجيه تتفرجي

اشواق: ليش اساسا انا بهرج هناك قاعده اسمع بس

بيان : حتى لو روحي اجلسي

اشواق: لالا استنى لينا

بيان : قولي كدا من الصبح

اشواق: قلت

بيان قامت تقهر في اشواق : ماشاء الله صحبتك ذي احسها اسبشل عن البنات الي تعرفيهم

اشواق: كييف !!

بيان : يعني اخلاقها مره حلوة ومتواضعه مره وكمان حلوة ماشاء الله

اشواق: صفها مع المزز حقتك

بيان : والله فكره برضو !!

اشواق: كويس

وشوي وجات لينا

اشواق : هلاااااا وحشتني

لينا : ياقلبي وانتي اكثر

بيان تكلم نفسها : مالت عليكم حبقبق

وراحت عند هاله

بيان : اسفه اتاخرت عليكي

هاله : لاالا عايدي اديني ايميلك ورقم جوالك

بيان : اوكي سجلي عندك

لينا : كيفكم صبايا

خلود: هلا هلا والله

بيان : تمام

هاله تكلم بيان : ذي لينا

بيان : يقولو

اشواق: هذي خلود صحبتي ايوا هاله

لينا : هلا وغلا

خلود: هلا فيكي

وجلست لينا مع اشواق وبيان جلست مع هاله

وبعد العشا

لينا : يالله حبيبتي انا ماشي توصلو بالسلامه ودقي علي اذا وصلتو

اشواق: ان شاء الله

هاله : حتى انا ماشيه اتاخرت اشوفكم على خير راح اضيفك بيان لمن ارجع يالله اشواق مع السلامه


بيان: اوكي مع السلامه ياقلبي

اشواق : لينا باي ياعمري باي هلووو
لينا : باي حياتي

---------------------

وطلعو البنات غرفتهم

اشواق : ماشاء الله مره اخذتو على بعض

بيان : ايوة ماشاء الله عليها حبيتها

اشواق: كويس

بيان : وكيف لينا معاكي

اشواق:مره قوووود ماحس غيرها يفهمني

بيان : صح باين ماشاء الله

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ 0000



في الصباح

قامو البنات ونزلو على الصاله

بيان : مام جاات

ام بيان : وحشتييييييني

بيان : وانتي اكتر

عواد : وين اشواق صحيت

بيان : ايوا نازله دحين

بيان : كيفك خاله نوال وحشتيني والله

ام اشواق: وانتي اكثر حبيبتي كيفك وكيف صحتك

بيان : الحمدلله والله بخير

اشواق نزلت : مااااااااااااااااااااام وحشتينييييييييييي

وضمت امها

ام اشواق: ههههههه بشويش وانتي اكثر

اشواق: كيفك متى جيتو

ام اشواق: قبل شوي

اشواق: اها عمو عبدالله وحشتنييييييييي

ابو بيان : هلا هلا والله ببنتي

اشواق: كدا مانشوفك

ابو بيان : مشغول عاد ايش تقولي

ام بيان : ويعني ماتسملي عليا

اشواق : لالالالا خاله مناااال افااااا حبيبتي وحشتيني والله

بيان: لاتبوسي ماما كدا

اشواق: انتي اسكتي

ام بيان : هههههههههههه الله انتم لسه طباين

ام اشواق: هههههههه الله يهديهم بس

عواد : يالله خللينا نفطر تعال ياعبدالله نروح عند العيال
اشواق: انا بجي معاكم افطر

بيان : وين تروحي هناك عند الرجال

اشواق: هاهاهاهاها كلهم محارمي

بيان : كيف محارمك في اخوي ريان

ام بيان : هههههههه مو هوا ريان يصير اخوها

اشواق: ماتدري ماتدري خليها

بيان : كييييييييف ؟

ام اشواق: هههههههه البركه في امك اسأليها

بيان : ماما كيف يصير اخوها

ام بيان: اخوهم كلهم لانو رضع من خالتك نوال

بيان: اهاااااااااا انا ماااصير اختهم طيب خخخخ

ام بيان : هههههههههه لا

اشواق: كويس ماطلعتي اختي يالله كنت ح انتحر



وراحت اشواق عند الرجال

السلاااااااااااام عليكم

ريان : هلا هلا والله عاش من شافك

اشواق: ريانووه طلع لك شنبات خطيره

ريان: مالت عليكي مالحظتي غير الشنب

اشواق: هههههههههه ملفت .. حماااااااده كيفك

احمد: بخييييير كيفك انتي مبسوطه بيت جدو

عواد : مطلعه عيني اختك ذي


ريان : اكيد وافق شن طبق

عواد: كلو كلو مافي وقت

اشواق: فديتو الزعوول>تكلم عواد

عواد : كلي بسرعه

اشواق: هههههههه طيب


رزان : اوف ياليتني اختهم كمان واروح اكشف عليهم

ام اشواق: لالا خليكي ابيكي لااحمد

رزان استحت : خااااااااااااااااااااله

بيان : مره يالي استحت خخ

وبعد الفطور

تجهزو وطولو على المطار وركبو الطائرة



وجلس عواد وجنبو رزان

وام اشواق مع احمد ولدها

وام بيان مع ابو بيان

وطبعا بيان مع اشواق

اشواق: ياربي ماحطوكي غير جنبي

بيان : اسكتي اسكتي الي يسمعك ويشوفك تنامي كيف جنبي

اشواق : خلاص خلاص

وجات الطياره تقلع واشواق حطت يدها على يد بيان

اشواق : يمامي حاسه بدوار

بيان : هيي لاتطلعي هنا

عواد: شوفي البنات مع بعض؟

رزان : ايوة ساكتين بس

عواد: كويس


بيان: هي هاله وين بيتها

اشواق : اسأليها بنفسك

بيان: ايوا ذكرتيني قالت بس اوصل ارسلها

اشواق : تمام حتى لينا كانت تبي تجي تودعني بس ماقدرت خساااره

بيان: اها

ولمن وصلو على تركيا


طبعا عواد حجزلهم جناح خاص لبيان واشواق


بيان : يووووه حتى هناك معاها



اشواق: انا ح اروح انام مع ماما

رزان : هههههههههههههه عمايل جدي

وجا ريان

ريان : اشبكم اصواتكم عاليه

رزان : جدو حط اشواق وبيان بروم واحد هنا كمان

ريان : وايش يعني صارت جريمه مافيها شي

بيان : خلاص رزان تعالي معايا واعطي رومك لها

اشواق: ايوا فكره برضو

ريان : ترا مره تفاهه ايش فيها لو جلستو مع بعض

اشواق: بيان ماتجي مع اشواق

بيان : واشواق ماتجي مع بيان

ريان : والله عقلككم صغير رايح انام احسنلي

بيان:يكون احسن

اشواق : خلاص حنام انا مع ماما وانتي خدي الغرفه دي

بيان : هع دلوعه ماتنام غير في الاحضان

اشواق: مالك صلاح وين انام وين اكون

بيان : بزر يالله روحي

اشواق: بيان احترمي حالك

بيان : ماقلت شي غلط

اشواق: مو يعني عشان اضطريت انام جنبك تقومي تهرجيني فيني كذا

بيان : قولي انتي في شي قلتو غلط ؟ وحده في سنك كدا وتخاف مره شي غبي بصراحه

اشواق: مااخدت رايك وبعدين كل واحد و تصرفاتو

عواد : ايش ايش فيكم خير ايش صاير

اشواق: مابدي انام هنا بروح لماما

عواد : ليش ان شاء الله

اشواق: خلاص مااقدر اصلا اعيش مع هذي

بيان : ولا انا طايقه اشوفها

عواد : صلووو على النبي مايصير كدا

اشواق : عن اذنك

راحت روم امها

ام اشواق : اشبك كدا معصبه يابنتي

اشواق : مافي شي بس بدي اجلس معاكي في الروم حقك

ام اشواق: يابنتي جدك يبيلكم الخير ويبي يشوفكم مع بعض ومتجمعين

اشواق: اساسا جدي غلطان جمعنا نحنا عمرنا ماراح نتفق

ام اشواق: لو مسكتو نفسكم وصرتو زي باقي الناس عادي ماكان صار كدا

اشواق: خلاص احنا كدا ياماما جدو بس بيتعب نفسو عمرنا ماحنتغير من ناحية بعض

ام اشواق: غطانه انتي بس ماعطيتي نفسك فرصه

اشواٌق: لا يااماما ماابا ولا شي خلاص

------------------------

عواد : يابنتي مايصير الي بتسوه

بيان : ياجدو احنا طو عمرنا كدا ماعشنا مع بعض واتعودنا نكون بعيدين

مافي فايده تجمعنا ماراح يتغير شي

عواد : الا في شي اتغير بس انتو ماراح تلاحظو الحين

بيان : خلاص ياجدو حصل خير

-------------------------------

في بيت سماح

سماح : كلمته اليوم وسكر بوجهي الخط

سعود :ههخليهمصيره يرجعلنا زي الكلب

سماح : يعني ماتعرف البرنس ليش واثق انه بيرجع

سعود:هههههههه بيرجع ورجله فوق رقبته

سماح : ايش ناوي

سعود:معايا الفديو الي صورتييه

سماح: كييييف بس الكام اتكسر

سعود: ههههههه من الغبااء الذاكره ماصارلها شي
واتحززن فيها على بالها يوم رمت الكاميرا انها
انهت الموضوع

سماح: وااااااااو

سعود: لاتستهونين بسعود ياقلبي

سماح : الحين بس فهمتك

سعود: هههههههه

سماح: اي هين بردلها الضربه ضربتييين


================================================== ==
استمرو الاثنين على حالهم وباقي راسهم يابس على بعض

تابعوني ع البارت الجاي ونشوف شو راح يعمل عواد اكثر

عشان يلين راسهم وايش راح يعمل سعود للبرنس واشواق


انتظر تعليقاتكم وردودكم الحلوة


عرض البوم صور ذبحني الحلا  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is .
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are .
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 02:48 PM.


ادارة سيرفرات التحلية تحت اشراف ورعاية دكتور سيرفر
http://www.drsrv.com